ضبط كمية من "البيض الإيراني التالف" قادمة من منفذ زرباطية الحدودي
ضبط كمية من "البيض الإيراني التالف" قادمة من منفذ زرباطية الحدودي


2016-05-30 01:18:00
واسط

افاد مصدر في شرطة محافظة واسط بأن القوات الامنية تمكنت من من ضبط شاحنتين محملتين بـ"البيض الايراني التالف" شرق المحافظة (180 كم جنوب بغداد)، فيما اشار الى ان الشاحنتين كانتا قادمتين عبر منفذ زرباطية الحدودي مع ايران.

وقال المصدر ان "المفارز الامنية في سيطرة (كوت - بدرة) شرق محافظة واسط، تمكنت من ضبط شاحنتين كبيرتين تحملان كمية كبيرة جداً من البيض الإيراني التالف كانت قادمة من منفذ زرباطية الحدودي مع ايران".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مادة البيض التالف كانت مخفية من خلال وضع كمية من المنظفات في الواجهة الأمامية للحمولة لكل من الشاحنتين القادمتين نحو المحافظة".

وتابع المصدر، أن "البيض كان منتهي الصلاحية وتالفا بشكل واضح للعيان لذلك تم التحفظ على الحمولة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية وفي مقدمة ذلك إجراءات الفحص المختبري من قبل الجهات الصحية المعنية".

يذكر أن منفذ زرباطية نحو (90 كم شرق محافظة واسط) يشهد حركة نشيطة في عملية التبادل التجاري بين العراق وإيران من خلال تدفق كميات كبيرة ومختلفة من المواد الغذائية والعصائر والبيض وغير ذلك من السلع والمواد المنزلية إضافة الى المواد الإنشائية وغيرها.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google