إطلاق هاتف P9 من هواوي Huawei في العراق
إطلاق هاتف P9 من هواوي Huawei في العراق


2016-05-30 16:18:40
بغداد

يجمع جهاز هواوي Huawei " الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معياراً جديداً في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة "لايكا"

بغداد العراق – 25 مايو 2016: نظمت مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين في المنطقة ورشة تدريب عن الجهازَين المنُتظَرَين P9 وP9 Plus من هواوي « Huawei ». يحدّد جهاز P9 المزوّد بكاميرا ذات عدستَين والذي تمّ ابتكاره بالتعاون مع لايكا « Leica » معياراً جديداً في مجال التصوير بالهواتف الذكيّة.

يعتبر جهاز P9 من هواوي « Huawei » أول هاتف ذكيّ تمّ ابتكاره بالتعاون مع العلامة الأيقونية العالمية لايكا « Leica Camera AG ». ترتقي الكاميرا بعدستَين المتوفّرة في جهاز P9 بالتصوير بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد وتتيح للمستخدمين التقاط صورٍ بألوان زاهية وباللونَين الأبيض والأسود على حدٍ سواء.

الحدث جاء مزيجاً أنيقاً من التكنولوجيا المبتكرة والتصوير والأسلوب. وشهد المؤثرون، والشركاء، ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة إطلاق جهاز P9 الذي رافقه ثلاث ورش عمل سلطت الضوء على المزايا المتقدمة للتصوير في هذا الجهاز، بالإضافة إلى حضورهم عرض قدمه السيد فهمي جمال ، مدير التسويق «هواوي كونسيومر » لأجهزة المستهلك في العراق .

وقال السيد فهمي جمال : "يسرّ شركة هواوي « Huawei » منح مستخدمي جهاز P9 أفضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفّر لايكا ‘Leica »، الشركة الرائدة في العالم في مجال التصوير لأكثر من 100 عام. يستعمل المستهلكون حول العالم هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة ممّا يجعل من التصوير وظيفةً حيويّة بالنسبة إلى تجربة المستهلك. أصبح الآن بإمكان مستخدمي جهاز P9 التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكيّ عالي الأداء وذو تصميم بارع واستثنائي".
إعادة ابتكار التصوير بالهواتف الذكية
من خلال دمجه للقيم التصميمية والامتياز الهندسي لشركتَي هواوي « Huawei » ولايكا « Leica » في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتَين، يجمع جهاز P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات، بدءاً بالعدسات البصرية والمستشعرات وصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور، ممّا يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة.

إن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستَين تُطلق العنان لقدرات عدسات لايكا « Leica » البصرية المشهورة لدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامةً في مجال الجودة الفوتوغرافية. فيختص النموذج اللوني أحمر أخضر أزرق في كاميرا جهاز P9 في التقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان في جهاز P9 معاً للسماح للمستخدمين بالتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميّز جهاز P9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستَين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

إن كل صورة يتمّ التقاطها بواسطة جهاز P9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان لايكا «Leica » ويكون بإمكان المستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي Standard، ألوان ساطعة Vivid Colors وألوان ناعمة Smooth Colors وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية. وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكامير في جهاز P9، يُعيد كل نمط تصوير بشكل وفيّ الألوان وأسلوب لايكا « Leica » الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحداي، بإمكان مستخدمي P9 استعمال أجهزتهم على شكل كاميرا للألوان
الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأسود والأبيض. اعتماداً على تقنية التركيز الهجينة Hybrid Focus من هواوي « Huawei »، يقوم جهاز P9 بالتقاط صور ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز P9 تركيز الكاميرا اعتماداً على ثلاث منهجيات – الليزر، واحتساب العمق والتباين – ويقوم تلقائياً باختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز P9، فتسمح لمستخدمي جهاز P9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهّل جهاز P9 ضبط زاوية التصوير لابتكار تأثيرات البوكيه أو العمق الفوتوغرافي أو غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.

الارتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكّل جهاز P9 تحفةً فنّية ذات تصميم صناعي متطوّر مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميّزت بها منتجات هواوي « Huawei » السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية إن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D ومن الألمنيوم المُستعمل في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

يأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدّد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع استخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفّاف. كذلك، فإن إصدار P9 Ceramic White هو أنعم من الهيكل المطليّ للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.

قوة وأداء
يأتي جهاز P9 مزوّداً بالقوة وأساليب الاتصال والسرعة التي يتوقّعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطوّرة من هواوي « Huawei ». مع شاشة عرض قياس 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل، يعمل جهاز P9 بواسطة مُعالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و64 بت من أجل أداء متحرّك من الدرجة الأولى. أما البطارية طاقة 3000 mAh العالية الكثافة بتقدّم لمستخدمي جهاز P9 مدّة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية.

تكشف هواوي « Huawei » أيضاً عن جهاز P9 Plus الذي يتميّز بشاشة عرض Press Touch قياس 5,5 بوصة وببطارية أكبر طاقة 3400 mAh. كما يقدم P9 Plus ميزة الشحن السريع IC Rapid Chaege التي تضمن ستّ ساعات من الحديث بعد شحنٍ لمدّة عشر دقائق.

معتمدَين على قدرات هواوي « Huawei » الرائدة في مجال المواصلات، يقدّم جهازا P9 وP9 Plus مزايا جديدة بما فيها هوائي افتراضي ثلاثي مصمّم للمستخدمين الذي يبحثون عن أساليب اتصال متينة وسلسة بالشبكات اللاسلكية والخليوية من أجل الاستفادة إلى أقصى حدّ من قوة الإنترنت النقّال أينما كانوا في العالم.

كما يحمي الجهازان سريّة وأمن معلومات المستخدمين بفضل تقنية هواوي « Huawei » الرائدة للتعرّف على بصمات الأصابع. يسمح المستشعر المعزّز للمستخدمين بتخصيص وحماية أجهزتهم عن طريق التخفيض من إمكانية الاتصال العرضي أو الاحتيالي بالجهاز في حين يضمن أيضاً وصول المستخدمين بسرعة وبأمان إلى هواتفهم الذكية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google