الدفاع تعلن تحرك اللواء 37 المدرع للمشاركة بتحرير الموصل
الدفاع تعلن تحرك اللواء 37 المدرع للمشاركة بتحرير الموصل


2016-06-05 17:05:44
بغداد

أعلنت وزارة الدفاع يوم الاحد عن ان لواء مدرعا توجه الى محافظة نينوى للمشاركة بعمليات تحرير عاصمتها المحلية مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش.

وذكر بيان صادر عن الوزارة ان وزير الدفاع خالد العبيدي، يرافقه كل من رئيس أركان الجيش وقائد القوات البرية وقائد طيران الجيش وكبار القادة والضباط في الوزارة، ودعوا اللواء (37) أحد تشكيلات الفرقة المدرعة التاسعة المتوجه إلى قاطع عمليات تحرير نينوى، بعد أن أكمل جميع الاستحضارات والاستعدادات اللازمة لخوض معركة تحرير المدينة.

وأضاف البيان ان العبيدي "اشاد بالروح المعنوية العالية والاندفاع الكبير الذي يتحلى به المقاتلون, وإن مقاتلي الفرقة المدرعة التاسعة مشهود لهم بالبطولة والشجاعة والإقدام وهم أحد أهم عوامل حسم المعركة، إذ أن انتشارهم في جميع قواطع العمليات لتقديم الإسناد الناري للقطعات البرية المختلفة".

وبحسب البيان فإنه عبر المقاتلون المتوجهون إلى ساحات المعركة الفاصلة بأهازيجهم، عن التلاحم الكبير بين أبناء الشعب العراقي الواحد.

وتابع البيان ان المقاتلين "أبدوا اندفاعهم واستعدادهم العالي من أجل تحرير كامل الأراضي المغتصبة من قبل عصابات داعش التكفيرية، وإنهم لن يقبلوا إلا بإحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google