ارتفاع حصيلة هجمات داعش على الطوز إلى 65 قتيلاً وجريحاً
ارتفاع حصيلة هجمات داعش على الطوز إلى 65 قتيلاً وجريحاً


2016-06-17 14:21:14
صلاح الدين

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن حصيلة الهجمات التي شنها تنظيم داعش على القوات الأمنية جنوبي قضاء طوز خورماتو، شرق تكريت (170 كم شمال بغداد) ارتفعت الى 65 قتيلاً وجريحاً.

وقال المصدر إن "حصيلة الاشتباكات والمعارك التي اندلعت بين القوات الامنية وعناصر داعش بعد هجومهم على منطقتي بئر أحمد وبسطاملي، جنوبي قضاء الطوز، ارتفعت الى ثمانية قتلى من الشرطة و12 من الحشد الشعبي واثنين من قوات البيشمركة فيما أصيب 43 شخصاً بينهم 36 عنصراً من البيشمركة بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري مستهدفة القوة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية سيطرت على الأوضاع واستعادت المناطق التي تسلل اليها مسلحو (داعش) وقتلت سبعة من عناصره".

يشار الى أن قيادة قوات الحشد التركماني في كركوك اعلنت، اليوم الجمعة، عن استعادة السيطرة على منطقتي بير احمد والزركة، شرق تكريت (170 كم شمال بغداد) وتحريرها من سيطرة (داعش).

وكان مصدر في شرطة قضاء الطوز (90 شرق تكريت) افاد، اليوم الجمعة ، بأن مدير شرطة القضاء ومساعده وعدداً من عناصر الشرطة قتلوا بتفجير استهدف موكبه اثناء توجهه الى مكان الاشتباكات بين القوات الامنية وعناصر داعش في اطراف ناحية آمرلي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google