مكتب العبادي: تحرير الفلوجة يمثل تحولاً مفصلياً في مسار الحرب ضد داعش
مكتب العبادي: تحرير الفلوجة يمثل تحولاً مفصلياً في مسار الحرب ضد داعش


2016-06-19 16:35:00
بغداد

اعتبر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، الأحد، أن تحرير مدينة الفلوجة من سيطرة تنظيم "داعش" يمثل تحولاً مفصلياً في مسار الحرب التي يخوضها العراق ضد التنظيم، مشيراً الى بدء تقدم القوات الأمنية في جنوب مدينة الموصل استعداداً لمعركة تحرير المدينة.

وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي في كلمة متلفزة إن "نصر الفلوجة يشكل علامة فارقة في سلسلة انتصارات قواتنا المسلحة لطرد الارهابيين من مدن العراق واعادتها الى حضن الوطن والى اهلها الاصلاء، ويمثل تحولاً مفصلياً في مسار حرب العراق ضد داعش".

وأضاف الحديثي، أن "نصر الفلوجة هو بوابة للنصر النهائي والناجز على الارهاب، فتكبيرات النصر التي تتعالى الان في الفلوجة يتردد صداها في مدينة الموصل، حيث بدأت طلائع قواتنا بالتقدم في جنوب الموصل ايذانا ببدء المنازلة الكبرى ضد الارهاب في نينوى".

وتابع الحديثي، أن "هذا النصر جاء ليضيف زخماً كبيراً للقوات العراقية للتقدم نحو مدينة الموصل، ويشكل حافزاً مهماً لتحرير هذه المدينة من قبضة الارهاب الذي سام أهلها الاحرار سوء العذاب، حيث ترنو أعينهم صوب ابنائهم واخوتهم في القوات المسلحة كي يعينوهم على التحرر واستعادة الموصل لوجهها البهي"، مبيناً أن "هذا العام سيكون عام النصر الأكبر بتحرير مدينة الموصل من اسر الارهاب كما سبق للقائد العام للقوات المسلحة أن تعهد بأن يكون عام 2016 عاما للنصر النهائي على داعش".

جدير بالذكر أن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، أول أمس الجمعة (17 حزيران 2016)، عودة مدينة الفلوجة الى "حضن الوطن" واحكام سيطرة القوات الأمنية على مركز المدينة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google