بالفيديو.. وداع حزين لابراهيموفيتش في ليلة تأهل بلجيكا إلى دور 16
بالفيديو.. وداع حزين لابراهيموفيتش في ليلة تأهل بلجيكا إلى دور 16


2016-06-22 23:59:39
رويترز

انتهت المسيرة الدولية لزلاتان ابراهيموفيتش بطريقة حزينة بعدما خسرت السويد 1-صفر أمام بلجيكا في ختام جولات المجموعة الخامسة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 لتودع النهائيات بفرنسا يوم الأربعاء.

وصعدت بلجيكا الى دور الستة عشر بعدما سجل راديا ناينجولان هدفا في الدقيقة 84 من تسديدة رائعة لتنهي المجموعة في المركز الثاني خلف ايطاليا وتواجه المجر في الدور المقبل.

وتذيلت السويد المجموعة بنقطة واحدة عقب عروض مخيبة سجلت خلالها هدفا واحدا في ثلاث مباريات ليخيب أمل ابراهيموفيتش في وداع لائق حيث اعلن قبل يوم من المباراة انه سيتوقف عن اللعب لمنتخب بلاده عقب انتهاء البطولة.

وحاول ابراهيموفيتش الهام فريقه وهز الشباك في الدقيقة 63 لكن الحكم ألغى الهدف وبدون اللعب بمستواه المعهود أظهر ما يكفي لإزعاج دفاع بلجيكا.

بدأت السويد اللقاء بشكل واعد وسدد ماركوس بيرج كرة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا.

وردت بلجيكا بهجمة قادها كيفن دي بروين الذي أهدى كرة للمهاجم روميلو لوكاكو لكنه لم يصب الهدف ثم راوغ إيدن هازارد ومرر لدي بروين الذي سدد نحو المرمى.

وظهرت خطورة ابراهيموفيتش في تسديدة مرت بجوار القائم في محاولة هجومية نادرة للسويد في ظل سيطرة خط الوسط القوي لبلجيكا.

وأرسل دي بروين تمريرتين خطيرتين من الجهة اليسرى استغل توماس مونييه إحداهما ليسدد برأسه بجوار المرمى قبل انتهاء الشوط الأول.

واستحوذت السويد لفترة على الكرة ونجح ابراهيموفيتش في هز الشباك من مسافة قريبة لكن لم يحتسب الهدف بداعي التسلل.

واختبر دي بروين الحارس أندرياس إيزاكسون بتسديدة بعيدة المدى لكن الحارس لم يصمد أمام قذيفة ناينجولان التي سكنت شباكه من نحو 20 مترا.

وألقى ابراهيموفيتش بالكرة معبرا عن احباطه وسط احتفالات لاعبي بلجيكا لكنه حظي بتصفيق حار من جماهير الفريق الأصفر بعد اطلاق صفارة النهاية.

واحتلت بلجيكا المركز الثاني بست نقاط بينما انتزعت ايرلندا المركز الثالث بأربع نقاط وتأهلت بصفتها واحدة من افضل اربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في البطولة بعد فوزها 1-صفر على ايطاليا المتصدرة.

(اعداد أحمد مصطفى للنشرة العربية - تحرير اشرف حامد)



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google