شرطة البصرة تعلن القبض على 26 متهماً بارتكاب جرائم منها القتل
شرطة البصرة تعلن القبض على 26 متهماً بارتكاب جرائم منها القتل


2016-06-28 23:23:42
البصرة

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على 21 متهماً بارتكاب جرائم جنائية مختلفة، فيما أفاد مصدر أمني بإلقاء قوة من مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب القبض على خمسة متهمين بتعاطي المخدرات.

وذكرت مديرية الشرطة في بيان أن "قوات الشرطة في البصرة قامت بحملة أمنية واسعة ومكثفة شملت مناطق عديدة من المحافظة لملاحقة مطلوبين وعصابات إجرامية"، مبينة أن "الحملة أدت الى القاء القبض على 21 متهماً بارتكاب جرائم جنائية ومخالفات قانونية مختلفة منها القتل العمد".

ولفتت المديرية في بيانها الى أن "أحد المتهمين تم القبض عليه في ناحية الهارثة لتورطه بارتكاب جريمة قتل، كما تم القبض على متهم آخر بالقتل في ناحية الشرش"، موضحة أن "قوة أخرى من الشرطة ألقت القبض على متهم في منطقة الأصمعي وضبطت بحوزته أدوات لتعاطي المخدرات".

وفي سياق متصل، أفاد مصدر أمني إن "قوة تابعة الى مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب نفذت بالتعاون مع فوج أبطال البصرة الثاني مداهمة في قضاء الزبير أسفرت عن إلقاء القبض على خمسة متهمين كانوا يتعاطون المخدرات داخل أحد الدور السكنية"، مضيفاً أن "القوة ضبطت بحوزة المتهمين كمية من مادة (كرستال) المخدرة، إضافة الى عقاقير مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات".

يذكر أن محافظة البصرة شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة معينة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أقل من ثلاثة أشهر الى القاء القبض على أكثر من ثلاثة آلاف متهم بارتكاب جرائم جنائية مختلفة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google