اعتقال 19 متهماً بارتكاب جرائم من ضمنها القتل والسرقة بالبصرة
اعتقال 19 متهماً بارتكاب جرائم من ضمنها القتل والسرقة بالبصرة


2016-06-29 12:30:16
البصرة

أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الأربعاء، عن اعتقال 19 متهماً بارتكاب جرائم جنائية من ضمنها القتل والسرقة وتعاطي المخدرات، وذلك نتيجة تنفيذها عمليات دهم وتفتيش في عدد من المناطق.

وقالت المديرية في بيان لها إن "قوات الشرطة نفذت خلال الساعات الماضية حملة أمنية واسعة في مناطق عديدة من المحافظة لملاحقة مطلوبين وعصابات إجرامية"، مبينة أن "الحملة أسفرت عن القاء القبض على 19 متهماً بارتكاب جرائم جنائية مختلفة تشمل القتل والسرقة وتعاطي المخدرات".

ولفتت المديرية في بيانها الى أن "أحد المتهمين تم القبض عليه في منطقة الجمهورية بتهمة القتل، وتم ضبط بندقية ومسدس بحوزته"، مضيفة أن "متهماً آخر بالقتل تم القبض في منطقة الشافي ضمن ناحية الدير في قضاء القرنة، كما تم القبض في ناحية عز الدين سليم ضمن قضاء المدينة على ثلاثة متهمين بالسرقة".

يذكر أن محافظة البصرة شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة معينة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أقل من ثلاثة أشهر الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google