عمليات الانبار توضح تفاصيل تدمير 450 عجلة لـ"داعش" جنوب الفلوجة
عمليات الانبار توضح تفاصيل تدمير 450 عجلة لـ"داعش" جنوب الفلوجة


2016-06-29 13:57:58
بغداد

أوضحت قيادة عمليات الأنبار، الأربعاء، تفاصيل تدمير 450 عجلة لتنظيم "داعش" بواسطة القوات الأمنية ومقاتلي العشائر باسناد من طيران الجيش والقوة الجوية.

وقال قائد العمليات اللواء الركن إسماعيل المحلاوي ان "القوات الأمنية تمكنت من محاصرة نحو 2000 عنصرا من داعش وقرابة 500 عجلة للتنظيم في منطقة الحصي جنوب الفلوجة، وذلك بعد تحرير مركز الفلوجة ومنطقتي البوعلوان والحلابسة غرب المدينة".

وأضاف المحلاوي، ان "قيادة عمليات الانبار وقيادة الفرقة الثامنة وضعت خطة لتحرير منطقة الحصي وقتل جميع عناصر التنظيم فيها والتي كان من المفترض ان تنطلق صباح اليوم"، لافتا الى ان "عناصر التنظيم شنوا مساء امس، هجوما على نقطة عسكري في تقاطع السلام جنوب الفلوجة وحدثت اشتباكات معهم وتم تدمير أكثر 20 عجلة للتنظيم".

وتابع المحلاوي، ان "الية لداعش وهي شفل تمكنت من فتح طريق واستطاعت أكثر من 400 عجلة للتنظيم التسلل من الحصي باتجاه الصحراء غرب ناحية عامرية الفلوجة"، موضحا انه "تم مواجهتهم وتدمير تلك العجلات وقتل اعداد كبيرة من عناصر التنظيم لا تحصى".

وكان قائد شرطة محافظة الانبار اللواء هادي رزيج، اعلن اليوم الاربعاء، ان القوات الامنية والعشائر دمرت 450 عجلة لـ"داعش" حاولوا الهجوم على عامرية الفلوجة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google