مقتل تسعة من عناصر داعش بتحرير منطقتين غرب الرمادي
مقتل تسعة من عناصر داعش بتحرير منطقتين غرب الرمادي


2016-06-29 22:25:17
الانبار

اعلنت قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، مقتل تسعة من عناصر (داعش) وتدمير ثلاثة زوارق بمعارك تحرير منطقتي جبه والدولاب غرب الرمادي(110 كم غرب بغداد).

وقال قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي إن "القوات الامنية شنت عملية عسكرية واسعة استهدفت تجمعات تنظيم (داعش) في منطقتي جبة والدولاب التابعتين الى قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)، مما اسفر عن مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش) وتدمير ثلاثة زوارق في نهر الفرات ودراجة نارية مفخخة".

واضاف المحمدي، إن "معارك التطهير مستمرة في محاور هيت الغربية ومدن اعالي الفرات الغربية للانبار وتدمير معاقل تنظيم (داعش) وطرق امداده في الوديان والمناطق الصحراوية التي تستخدم للهروب وتمويل خلايا التنظيم الارهابي".

وتابع المحمدي، إن "القوات المشتركة وبدعم من طيران التحالف تعمل على تحرير ما تبقى من مدن الانبار الغربية وخصوصا جزيرة هيت وقضاء القائم وراوه ومسك الشريط الحدودي بين العراق وسوريا غرب الانبار".

يذكر أن أغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها من قبل عناصر تنظيم (داعش) فيما بدأت القوات الأمنية معارك تطهير واسعة استعادت من خلالها مدينة الرمادي بعد معارك عنيفة مع تحرير مناطق أخرى في الفلوجة مما أسفر عن مقتل المئات من عناصر (داعش).



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google