فرض حظر للتجوال في عامرية الفلوجة
فرض حظر للتجوال في عامرية الفلوجة


2016-06-29 16:30:44
الانبار

اعلن المجلس المحلي لناحية العامرية بمحافظة الانبار، اليوم الاربعاء، فرض حظر شامل للتجوال على ناحية عامرية الفلوجة، على خلفية تسلل 40 عنصراً من تنظيم (داعش) الى المناطق المحررة في الناحية، جنوبي الفلوجة، (55 كم غرب بغداد).

وقال عضو المجلس المحلي لعامرية الفلوجة، صباح العيساوي، إن "القوات الامنية فرضت حظراً شاملاً للتجوال، وحتى اشعار آخر، في عموم مناطق ناحية العامرية (22 كم جنوبي الفلوجة)، على خلفية تسلل عناصر من تنظيم (داعش) الارهابي الى المناطق المحررة في العامرية ومحيطها".

واضاف العيساوي، ان "القوات القتالية شرعت بحملة تفتيش وتمشيط جميع المناطق المشتبه بتسلل عناصر التنظيم اليها، لمعالجة جيوب تواجدهم وتأمين الحماية الامنية للمدنيين والدوائر الحكومية من أي هجوم محتمل".

وتابع العيساوي، ان "تنظيم (داعش) يحاول استهداف القوات الامنية والمقرات العسكرية في عامرية الفلوجة وبكل الطرق والوسائل التي يتم كشفها من قبل الاجهزة الامنية التي عززت تواجد عناصرها واغلقت جميع الطرق والمداخل الرئيسة للمدينة".

يذكر أن أغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها من قبل عناصر تنظيم (داعش) فيما بدأت القوات الأمنية معارك تطهير واسعة استعادت من خلالها مدينة الرمادي وقضاء هيت والرطبة وقضاء كرمة الفلوجة بعد معارك عنيفة مع تحرير الفلوجة بالكامل ضمن عملية كسر الارهاب مما أسفر عن مقتل المئات من عناصر (داعش).



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google