رداً على تصريحات الجبير.. النائبة فردوس العوادي تدعو لطرد السفير السعودي وقطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام ال سعود
رداً على تصريحات الجبير.. النائبة فردوس العوادي تدعو لطرد السفير السعودي وقطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام ال سعود


2016-06-30 11:49:45
بغداد

دانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، فردوس العوادي، اليوم الخميس،2016/6/30 تصريحات وزير خارجية "ال سعود" عادل الجبير.

وقالت العوادي في بيان اورده المكتب الاعلامي" مرة اخرى تشن مملكة "ال سعود" حملتها ضد الحشد الشعبي المقدس ولكن هذه المرة عن طريق وزير خارجيتها عادل الجبير الذي تدخل في الشأن العراقي واصفاً الحشد الشعبي بالميليشيات التي يجب حلها.

وأضافت العوادي :" ليس غريبا من أزلام ال سعود هذا الحقد الكبير الذي يتفجر اتجاه الحشد الشعبي بين فترة وأخرى ، فالحشد المبارك أفشل مخططات أسيادهم الأمريكان والصهاينة في تقسيم العراق ، ولكن الغريب عدم وجود الرد القوي من قبل الحكومة العراقية الذي يتناسب مع هذا التدخل السافر لنظام ال سعود في الشأن العراقي ".

ودعت العوادي " الحكومة العراقية إلى طرد السفير السعودي وقطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام الشر السعودي الذي لم ير العراق منه إلا الإرهاب وتدفق إلارهابين بمختلف مسمياتهم لخلق الفتنةالطائفية وسفك الدم العراقي ".

واضافت العوادي " ان الحشد الشعبي قوة عسكرية رسمية تابعة لمجلس الوزراء وتأتمر بامرة رئيس الوزراء وهم أبناء هذا الوطن الذين يفتخر بهم كل صغير وكبير فهم الذين حرروا الأرض وحفظوا العرض وهم ضمانة وحدة العراق وكل شريف في العراق مدين لهم ، مؤكدة ان الحشد الشعبي قد سجل ملاحما بطولية ومواقف إنسانية سامية قل نظيرها سيسجلها التاريخ بأحرف من نور بالتعامل مع المواطنين .

المكتب الاعلامي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google