محافظ صلاح الدين يتوعد "العابثين" بأمن المحافظة بـ"يد من حديد"
محافظ صلاح الدين يتوعد "العابثين" بأمن المحافظة بـ"يد من حديد"


2016-06-30 18:48:19
بغداد

توعد محافظ صلاح الدين أحمد الجبوري، الخميس، "العابثين" بأمن المحافظة بضربهم بـ"يد من حديد"، داعيا إلى التنسيق بين الجهات الأمنية والحشد الشعبي والحكومة المحلية للحفاظ على "مقومات النصر"، فيما أكد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي استقرار الأمن في المحافظة "بنسبة عالية جدا".

وقال الجبوري في بيان صدر على هامش زيارة أجراها إلى قواطع عمليات جنوب صلاح الدين برفقة الزاملي وعضو لجنة الأمن البرلمانية حامد المطلك، إن "أمن المحافظة واجب على الجميع ويجب علينا أنتعاون من اجل العراق"، مشيداً بـ "قوات سرايا السلام وفصائل الحشد الشعبي ودورهما في حفظ أمن المحافظة لاسيما مناطق جنوبي تكريت التي بات الأمن فيها مستقرا وبصورة واضحة".

وأضاف الجبوري، "سنضرب بيد من حديد كل من يريد العبث بأمن محافظة صلاح الدين"، مشددا على ضرورة "التنسيق بين الجهات الأمنية والحشد الشعبي والحكومة المحلية للحفاظ على مقومات النصر ودحر التنظيم الإرهابي الداعشي".

من جهته، أشاد الزاملي، بحسب البيان، بـ"دور أبناء صلاح الدين وحكومتهم المحلية في تصديهم للهجمة الإرهابية وطردهم وسحق الإرهاب الداعشي بمشاركة أبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي"، مؤكدا أن "منجزات النصر باتت واضحة في استقرار الأمن وبنسبة عالية جدا".

وكان الجبوري أكد، أمس الأول الثلاثاء (28 حزيران 2016)، أن القوات العراقية تتقدم بشكل مستمر لتحرير ما تبقى من مناطق قضاء الشرقاط التابع لمحافظة صلاح الدين، مشيرا إلى أن الوصول لمدينة الموصل سيكون "عاجلا".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google