مقتل وإصابة تسعة من عناصر الشرطة بهجوم لـ(داعش) جنوبي الفلوجة
مقتل وإصابة تسعة من عناصر الشرطة بهجوم لـ(داعش) جنوبي الفلوجة


2016-06-30 23:32:16
الأنبار

أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن تسعة من عناصر الشرطة سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم لتنظيم (داعش)، جنوبي الفلوجة،(62كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن "عناصر من تنظيم (داعش) هاجموا اليوم، بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة تجمعاً للقوات الامنية في منطقة الوادي التابعة لناحية العامرية،( 22 كم جنوبي الفلوجة)، مما اسفر عن مقتل أربعة من عناصر الشرطة واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية نقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت القوات الامنية عمليات دهم وتفتيش واسعة للبحث عن المهاجمين".

وكان قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي أعلن، يوم الأحد، (26 من حزيران 2016)، انتهاء العمليات العسكرية في المدينة، (62 كم غرب بغداد)، بعد تحريرها بالكامل رسمياً.

وأعلن رئيس الحكومة حيدر العبادي، يوم الجمعة، الـ(17 من حزيران 2016)، تحرير مدينة الفلوجة رسمياً، وفي حين أكد أنها عادت إلى حضن الوطن من جديد وأن هناك بعض البؤر داخلها سيتم التعامل معها.

يذكر أن رئيس الحكومة، أعلن، في (الـ23 من أيار 2016)، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة، أكد أن تنظيم (داعش) ليس أمامه خيار سوى الفرار من المعركة، في حين كشف مجلس محافظة الأنبار، عن إطلاق القوات الأمنية المشتركة تسمية (كسر الإرهاب) على معركة تحرير الفلوجة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google