مقتل وإصابة 17 شخصاً حصيلة تفجير الشرطة الرابعة الانتحاري
مقتل وإصابة 17 شخصاً حصيلة تفجير الشرطة الرابعة الانتحاري


2016-06-30 17:34:16
بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن 17 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة أولية للتفجير الانتحاري بحزام ناسف في منطقة الشرطة الرابعة، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر إن "حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي استهدف، بعد ظهر اليوم، سوقاً شعبية في منطقة الشرطة الرابعة، جنوب غربي بغداد، بلغت مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الاسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة امنية طوقا امنيا على منطقة الحادث واتخذت اجراءات مشددة تحسبا لوقوع هجمات مماثلة".

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، اليوم الخميس، عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص بتفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف سوقاً شعبية، جنوب غربي بغداد.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توتراً منذ منتصف العام 2013، إذ أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، في (الأول من حزيران الحالي)، مقتل وإصابة 2326 عراقياً نتيجة أعمال العنف التي شهدتها البلاد خلال شهر أيار الماضي، بارتفاع "ملحوظ" عن سابقه، مجددة التأكيد على أن العاصمة بغداد كانت "الأكثر تضرراً".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google