شرطة البصرة تعلن القبض على 32 مطلوباً أحدهم متهم بـ"الإرهاب"
شرطة البصرة تعلن القبض على 32 مطلوباً أحدهم متهم بـ"الإرهاب"


2016-07-01 09:50:12
البصرة

أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الجمعة، عن إلقاء القبض على 31 متهماً بارتكاب جرائم جنائية مختلفة، إضافة الى مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب.

وقالت المديرية في بيان إن "قوات الشرطة نفذت خلال الساعات الماضية حملة أمنية واسعة في مناطق عديدة من المحافظة لملاحقة مطلوبين وعصابات إجرامية"، مبينة أن "الحملة أسفرت عن إلقاء القبض على 31 متهماً بارتكاب جرائم جنائية مختلفة، فضلاً عن مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب تم القبض عليه في نقطة تفتيش تقع على طريق محمد القاسم".

وأضافت المديرية أن "المتهم بالإرهاب تم تسليمه الى مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب لاستكمال إجراءات التحقيق معه"، مبينة أن "المقبوض عليهم من المتهمين بجرائم جنائية من بينهم متهم بالسرقة تم القبض عليه في منطقة نظران، وآخر متهم بالتزوير تم القبض عليه في حي المهندسين، كما تم القبض على متهم في منطقة القبلة وبحوزته بندقية من نوع (كلاشنكوف)".

يذكر أن محافظة البصرة شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة معينة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى إلقاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google