حمودي يدعو الحكومة والقطاع الخاص لدعم المحاصيل الزراعية المحلية
حمودي يدعو الحكومة والقطاع الخاص لدعم المحاصيل الزراعية المحلية


2016-07-01 16:27:30
بغداد

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الجمعة، الحكومة والقطاع الخاص وابناء الشعب الى دعم وتشجيع الثروة الحيوانية والمحاصيل الزراعية المحلية، فيما أشاد بجهود زراعة كربلاء لإسهامها في زيادة تسويق البيض واللحوم والأسماك.

وقال مكتب حمودي في بيان إن "عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي يدعو الحكومة والقطاع الخاص وابناء الشعب العراقي الاى دعم وتشجيع الثروة الحيوانية والمحاصيل الزراعية المحلية"، مؤكداً "ضرورة تفعيل مبادرة الواقع الزراعي ودعم الفلاحين في البلد".

وأشاد حمودي بـ"جهود مديرية زراعة كربلاء بعد إسهامها في زيادة تسويق أكثر من 1.9 مليون دجاجة و22 مليون بيضة مائدة خلال الفصل الثاني من العام الحالي وإنتاج نحو 128 ألف طن من لحوم الأبقار وتربية 317 ألف سمكة"، مشددا على "أهمية دعم المنتج المحلي ومباركة الخطوات الجدية التي تساهم في منع الاستيراد الخارجي وتفعيل الصناعات الوطنية وتشجيع الأيدي العاملة العراقية".

وكان عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي طالب، الأربعاء (11 شباط 2016)، هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء متابعة تنفيذ قرار دعم الصناعة المحلية، محملا الوزارات والمحافظات التي لم تتعامل مع قرار تشجيع الصناعة المحلية مسؤولية عدم تشجيع القطاع الصناعي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google