قائد شرطة المثنى الجديد يعلن عن تطبيق خطة امنية جديدة خلال الفترة المقبلة
قائد شرطة المثنى الجديد يعلن عن تطبيق خطة امنية جديدة خلال الفترة المقبلة


2016-07-25 11:15:00
المثنى

أعلن قائد شرطة المثنى الجديد العميد سامي سعود عن قرب تطبيق خطة أمنية جديدة بالاعتماد على الجهد الاستخباري وتعزيز نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المحافظة، مؤكدا عزمه إجراء تغيير لمدراء الأقسام في قيادة الشرطة اعتمادا على مبدأ الكفاءة والخبرة.

وقال سعود في مؤتمر صحفي ان الأيام المقبلة ستشهد استلام عجلات لكشف المتفجرات من قبل وزارة الداخلية بعد سحب أجهزة الـ( id) من نقاط التفتيش، مشيراً إلى أن قيادة الشرطة ستمضي بمشروع حفر الخندق الأمني بالتعاون مع قيادة عمليات الرافدين.

وأضاف سعود أن تكليفه من قبل الوزارة جاء بعد تقديم طلب من القائد السابق العميد سعران الاعاجيبي باعفاءه من منصبه لأسباب صحية نافياً في الوقت ذاته وجود أي تدخلات سياسية في عملية ترشيحه لمنصبه الجديد.

يشار الى ان مصدرا مطلعا في محافظة المثنى كان قد كشف في 21 تموز الجاري عن صدور امر من وزارة الداخلية يقضي بتعيين العميد سامي سعود كمدير جديد لشرطة المثنى خلفاً للعميد سعران الاعاجيبي والذي يدير قيادة الشرطة بالوكالة منذ احالة القائد السابق اللواء كاظم ابو الهيل الى دائرة الامرة بالوزارة.

وكان مصدر أمني مطلع في المثنى قد كشف في 16 تموز الجاري ان قائد شرطة المحافظة العميد سعران الاعاجيبي سيقدم اليوم الاحد طلباً الى وزارة الداخلية يطلب فيه الاستقالة من منصبه بسبب الضغوطات التي تمارس عليه فضلاً عن سوء حالته الصحية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google