مجلس الوزراء يوجه بتخصيص حصة تموينية اضافية واحدة لكل عائلة نازحة
مجلس الوزراء يوجه بتخصيص حصة تموينية اضافية واحدة لكل عائلة نازحة


2016-07-27 00:43:19
بغداد

وجه مجلس الوزراء، الثلاثاء، بتخصيص حصة تموينية اضافية واحدة لكل عائلة نازحة من صلاح الدين ونينوى، وفيما وجه ايضا بتشكيل لجنة لدراسة مشروع اعمار واسكان مدينتي الصدر والشعلة، وافق على تعيين عبير مهدي سعيد الجلبي بوظيفة مدير عام دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، في بيان ان "مجلس الوزراء عقد اليوم جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي"، مبينا انه "تمت مناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية والميدانية والقضايا المطروحة على جدول اعماله".

واضاف المكتب ان "المجلس وجه بتخصيص حصة تموينية اضافية واحدة لكل عائلة نازحة حديثا من محافظتي صلاح الدين ونينوى استثناءا من تعليمات وزارة التجارة"، مشيرا الى انه وجه ايضا وزارة المالية بالتنسيق مع البنك المركزي في سرعة خصم سندات الخزينة المسلمة عن مستحقات الفلاحين نقدا".

وتابع المكتب ان "المجلس وافق على تعيين عبير مهدي سعيد الجلبي بوظيفة مدير عام دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة اصالة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية"، لافتا الى انه "أقر توصيات ورشة اصلاح منظومة ادارة النفايات في العراق".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ويتخذ عدة قرارات بشأن ذلك.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google