القضاء يرد دعوى رئيس نادي الشرطة الأسبق ضد وزارة الشباب
القضاء يرد دعوى رئيس نادي الشرطة الأسبق ضد وزارة الشباب


2016-07-26 22:51:26
بغداد

كشفت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن المحكمة المختصة بالمنازعات الرياضية ردت الدعوى التي رفعها رئس نادي الشرطة الأسبق رياض عبد العباس ضد الوزارة.

وقال معاون مدير عام الدائرة الإدارية والقانونية في الوزارة علي طاهر في بيان إن "المحكمة المختصة بالمنازعات الرياضية ردت الدعوى المرفوعة من قبل رئيس الهيئة الادارية السابق لنادي الشرطة رياض عبد العباس ضد الوزارة".

وأضاف طاهر، أن "رد الدعوى جاء استناداً للدفوعات المقدمة من قبل الوزارة ووفقاً للقوانين النافذة وعلى ضوء الاتفاقية الرسمية المبرمة بين الوزارة واللجنة الاولمبية في تفويض الصلاحيات بين المؤسستين فيما يتعلق ببنود وفقرات قانون ١٦ لعام ١٩٨٦ والمعدل ٣٧ في ١٩٨٨، فضلا عن تحميل عبد العباس اتعاب المحاماة".

وأشار طاهر الى، أن "المحكمة اعتبرت الدعوى غير ذي جدوى كون الادعاء انصب على الغاء قرار وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بحل الهيئة الإدارية التي كان يرأسها عبد العباس وتشكيل هيئة مؤقتة بناءً على أمر وزاري مذيل بتوقيع الوزير".

وأكد طاهر، أن "الوزارة تتعامل مع المؤسسات الرياضية كافة وفق القوانين النافذة والضوابط المعمول بها لا سيما فيما يتعلق بالاندية الرياضية"، مبيناً أن "القضاء المختص هو الفيصل في حل كل القضايا العالقة".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google