القوات الأمنية في البصرة تحرر مختطفاً وتقبض على متهمين بجرائم مختلفة
القوات الأمنية في البصرة تحرر مختطفاً وتقبض على متهمين بجرائم مختلفة


2016-07-26 22:27:35
البصرة

أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الثلاثاء، تنفيذ عمليات دهم وتفتيش أسفرت عن إلقاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة، فيما كشف مصدر أمني عن تحرير مختطف وإلقاء القبض على خاطفيه.

وقالت المديرية في بيان إن "قوات الشرطة نفذت حملة أمنية واسعة أدت الى القاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة"، مبينة أن "منهم اثنان تم القبض عليهما في قضاء الزبير لقيامهما بسرقة أحد المحال التجارية، وآخر تم القبض عليه في مركز المحافظة نتيجة ضبط مبلغ مزور من المال بحوزته يبلغ خمسة ملايين دينار من فئة 25 ألف دينار".

وفي سياق متصل، قال مصدر أمني إن "قوة أمنية تابعة لقيادة عمليات البصرة تمكنت قبل ساعات قليلة من تحرير مختطف في قضاء المدينة وإلقاء القبض على اثنين من خاطفيه"، مضيفا أن "عملية تحرير المختطف جاءت بعد أقل من 48 ساعة على اختطافه بدافع طلب فدية من ذويه".

يذكر أن محافظة البصرة شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة معينة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google