ملعب الطائرة الجوال شرق بعقوبة متنفس ليلي للشباب
ملعب الطائرة الجوال شرق بعقوبة متنفس ليلي للشباب


2016-07-26 21:19:56
ديالى

لجئ الشباب في قضاء بلدروز (30كم شرق ب‍عقوبة)، الى اسلوب جديد لكسر الجمود في الانشطة الرياضية وعدم توفر الملاعب من خلال اعتماد ما اسموه ملعب الطائرة الجوال في خطوة فرضتها الظروف الراهنة والذي بات متنفسا ليليا لعشاق الرياضة ونقطة جذب وتواصل.

وقال الناشط المدني مروان الحجي ان "افتقار قضاء بلدروز لوجود القاعات الرياضية دفعت الشباب الى ابتكار اسلوب ملعب الطائرة الجوال الذي اعتمد بالاساس على مفردات متواضعة من خلال نصب شبكة الطائرة في طرقات تكون خالية من حركة المركبات خاصة بالليل".

واضاف الحجي ان" ملعب الطائرة الجوال رغم بساطة فكرته الا انه كسر الجمود في الانشطة الرياضية وبات متنفسا لعشاق الرياضة ونقطة جذب وتواصل ليلية بين شريحة الشباب".

اما جاسم عبد احد المشاركين في لعبة كرة الطائرة قال ان "الهاجس الامني وقلة الامكانيات كلها عوامل ساهمت للاسف في انخفاض وتيرة الانشطة الرياضية داخل بلدروز في الاشهر الماضية".

واضاف عبد ان "ملعب الطائرة الجوال لم يعد فكرة بل متنفس مهم للشباب الذي يحتاج الى الانشطة الرياضية كما انه يظهر حجم الاهمال لدور الرياضة في بلدروز التي تتميز بوجود مواهب في مختلف انواع الرياضة لكن ليس هناك من داعم حقيقي لها".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google