مجلس أربيل يجري تغييرات إدارية في المحافظة
مجلس أربيل يجري تغييرات إدارية في المحافظة


2016-07-27 06:31:27
أربيل

أعلن رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس محافظة أربيل كنعان خيلاني، الثلاثاء، أن المجلس صوت على تعيين أربعة قائممقام في المحافظة، مبينا أن تغييرات عدة في مناصب مسؤولي الدوائر الحكومية شهدتها محافظة أربيل.

وقال رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس محافظة أربيل كنعان خيلاني إن مجلس محافظة أربيل صوت على تعيين أربعة قائممقام جدد لأقضية شقلاوة وخبات ورواندوز وجومان"، مبينا أن "التصويت جاء بعد دراسة وتقييم السيرة الذاتية والكفاءة الإدارية للمرشحين".

وأضاف خيلاني، أن "مجلس محافظة أربيل أن عملية التغيير في المناصب الإدارية ستستمر بهدف تحسين وتطوير الأداء الإداري وخدمة المواطنين"، مبينا أن "الفترة الماضية شهدت تغييرات في عدد من مناصب مسؤولي الدوائر الحكومية على صعيد المحافظة".

يذكر أن مجلس محافظة أربيل يتألف من 30 مقعدا يشغل الحزب الديمقراطي الكردستاني 12 منها ولإتحاد الوطني الكردستاني 6 مقاعد، ولحركة التغيير 4 مقعد وللجماعة الإسلامية مقعدان وللإتحاد الإسلامي الكردستاني مقعدا واحدا، اما بقية المقاعد تشغلها الجبهة التركمانية والحركة التركمانية وأربيل التركمانية والمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google