عضو بمجلس الأنبار يعد التصويت على إقالة المحافظ "استهدافا سياسيا" ويدعو للحوار
عضو بمجلس الأنبار يعد التصويت على إقالة المحافظ "استهدافا سياسيا" ويدعو للحوار


2016-07-27 23:44:38
بغداد

عد عضو مجلس محافظة الأنبار يحيى المحمدي، الأربعاء، تصويت المجلس على إقالة المحافظ صهيب الراوي "استهدافا سياسيا"، وفيما دعا الكتل السياسية إلى الحوار لتحقيق الاستقرار السياسي في المحافظة، أكد أن أعضاء كتلة "الإصلاح" في المجلس لم يزوروا الأنبار لسنوات.

وقال المحمدي في حديث لبرنامج "غير متوقع" الذي تبثه السومرية، إن "محافظ الأنبار كان على استعداد لحضور جلسة مجلس الأنبار وطالب بجعلها علنية لغرض استجوابه"، لافتا إلى أن "الكتلة التي أرادت الاستجواب أصرت على عقد الجلسة ولم تقبل طلب المحافظ بتأجيلها لوجوده في المستشفى".

وأضاف أن "ما جرى ليس إصلاحا وإنما استهداف سياسي واضح لمحافظ الأنبار وللحكومة المحلية تقف وراءه أجندات"، مشيرا إلى أنه "كان الأجدر بالكتل السياسية الجلوس من أجل الحوار لتحقيق الاستقرار السياسي الذي يحلم به أبناء الأنبار".

وتابع المحمدي أن "أعضاء كتلة الإصلاح في مجلس الأنبار لم يصلوا إلى المحافظة لسنوات لغرض زيارة مخيمات النازحين ولم يقدموا شيئا".

وكان مصدر في مجلس الانبار كشف، اليوم الأربعاء (27 تموز 2016)، عن رد محكمة القضاء الإداري قرار مجلس الانبار بإقالة المحافظ صهيب الراوي، فيما أعرب الأخير عن ثقته بالقضاء العراقي، وأكد وقوفه مع أي ممارسة ديمقراطية في المجلس.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google