احتجاز مفرزة عسكرية اعتقلت موظفاً بالكهرباء في بابل والعبيدي يشكل لجنة تحقيقية
احتجاز مفرزة عسكرية اعتقلت موظفاً بالكهرباء في بابل والعبيدي يشكل لجنة تحقيقية


2016-07-27 23:03:42
بابل

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، اليوم الأربعاء، عن احتجاز مفرزة عسكرية وضابطها بسبب اعتقالها موظفاً بوزارة الكهرباء، شمال الحلة،(100 كم جنوب بغداد)، فيما أكدت احالتهم الى التحقيق.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل فلاح الخفاجي، إن "مجلس المحافظة استضاف مدير كهرباء بابل والموظف حيدر ناصر الذي تم الاعتداء عليه من قبل مفرزة عسكرية يقودها أحد الضباط التابعين لوحدة عسكرية في ناحية الاسكندرية، شمال بابل".

وأضاف الخفاجي، أن "قيادة عمليات بابل والحكومة المحلية في المحافظة اتخذتا موقفاً حازماً وقوياً ضد الضابط والمفرزة العسكرية التي اعتقلت الموظف حيدر ناصر"، مؤكداً أن "المفرزة العسكرية والضابط المسؤول عنها تم احتجازهم واحالتهم للتحقيق".

وتابع الخفاجي، انه "تم ابلاغ القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي بتفاصيل العمل الذي قام به أحد ضباط الجيش"، لافتاً الى أن "وزير الدفاع وجّه بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة".

يشار الى أن مفرزة عسكرية قامت باعتقال وحجز مهندس الكهرباء الخفر في ناحية الاسكندرية مطالبين إياه بتزويد الفوج بالكهرباء، فيما أبلغهم بأن الدائرة هي للصيانة ولادخل لها بتوزيد المواطنين والمؤسسات بالكهرباء وهذا من اختصاص دائرة الإنتاج.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google