الشباب والرياضة البرلمانية وتحضيرية مؤتمر الإصلاح الرياضي يحددان موعد المؤتمر
الشباب والرياضة البرلمانية وتحضيرية مؤتمر الإصلاح الرياضي يحددان موعد المؤتمر


2016-07-28 11:34:39
بغداد

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للإصلاح الرياضي، الخميس، أنها التقت رئيس واعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، مبينة أن الطرفين ناقشا واقع الرياضة العراقية وما تمر به من انتكاسات كبيرة، فيما كشفت عن تحديد موعد إقامة المؤتمر مطلع شهر أيلول المقبل.

وقالت اللجنة في بيان إنه "التقت رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لبحث التحضيرات لعقد المؤتمر الخاص بالاصلاح الرياضي"، مبينة أن "الطرفين ناقشا واقع الرياضة العراقية وما تمر به من انتكاسات كبيرة وإخفاقات متواصلة نتيجة استشراء الفساد المالي والرياضي في جميع المؤسسات الرياضية".

وأضافت اللجنة أن "الطرفين اتفقا على تحديد مطلع شهر أيلول المقبل، موعدا لانعقاد المؤتمر و اتفق الطرفان على عقد المؤتمر الوطني للإصلاح الرياضي، بعد انتهاء مشاركة العراق في أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل" ، كاشفة أن "لجنة الشباب و الرياضة البرلمانيةتعهدت برعاية المؤتمر من كافة الجوانب ، والذي سيكون نقلة نوعية لتصحيح مسار الرياضة العراقية ووضعها على السكة الصحيحة " بحسب تعبيرها.

بدوره أعرب رئيس لجنة الشباب و الرياضة البرلمانية النائب جاسم محمد جعفر عن "تفاؤله بما سيحققه المؤتمر المؤتمر الوطني للإصلاح الرياضي الذي سينظمه عدد من منظمات المجتمع المدني المعنية بالشأن الرياضي و بالتعاون مع صحيفة رياضة وشباب"، لافتا إلى أن "لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سترعى المؤتمر الرياضي بصورة رسمية و ستأخذ على عاتقها تبني مسؤولية الزام المؤسسات الرياضية بتنفيذ المقررات و التوصيات التي تتمخض عن برنامج المؤتمر".

واضاف جعفر " كلنا أمل بان نخرج سوية بما يخدم الرياضة العراقية و تطلعات جماهيرنا الوفية في رؤية الإنجاز العالي و تحقيق الانتصارات المشرفة ".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google