مفوضية الانتخابات بكركوك تعلن تمديد التسجيل البايومتري إلى إشعار آخر
مفوضية الانتخابات بكركوك تعلن تمديد التسجيل البايومتري إلى إشعار آخر


2016-07-28 16:00:48
كركوك

أعلنت مفوضية الانتخابات في محافظة كركوك، الخميس، عن تمديد عمل التسجيل البايومتري إلى إشعار آخر، عازية سبب ذلك إلى زيادة المراجعة على مراكز التسجيل، فيما أكدت تسجيل أكثر من 280 ألف ناخب من مجموع ٩٣٠ ألفا.

وقال مسؤول إعلام وعلاقات المفوضية عبد الباسط شواني إن "مفوضية الانتخابات قررت، اليوم، تمديد التسجيل البايومتري إلى إشعار آخر وذلك لزيادة المراجعة على مراكز التسجيل في كركوك والأقضية والنواحي"، مبينا أن "مركز المحافظة يحتوي على 13 مركزا للتسجيل البايومتري وخمسة في مركز الأقضية والنواحي وثلاثة مراكز لتسجيل النازحين إلى كركوك".

وأضاف شواني، أن "مراكزنا سجلت خلال الفترة الماضية أكثر من 280 ألف ناخب من أصل 930 ألف ناخب"، مشيرا إلى "تسجيل مواليد 1997 ومواليد 1998 الذين يكون لهم الحق في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة".

وأوضح شواني، أن "تمديد عمل المراكز سيساهم في تسجيل المراجعين إلى تلك المراكز حيث يسلم الناخب ورقة فيها معلوماته الشخصية ويحتفظ بها لغرض استخدام بياناتها في الانتخابات المقبلة".

وكانت مفوضية الانتخابات أعلنت، الخميس (21 تموز 2016) عن افتتاح مراكز تحديث سجل الناخبين في العاشر من شهر آب المقبل، فيما أشار إلى أن الناخبين المسجلين في العراق بايومتريا تجاوز الستة ملايين ونصف المليون ناخب.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google