البرلمان يرفع جلسته الى السبت المقبل
البرلمان يرفع جلسته الى السبت المقبل


2016-07-28 17:24:05
بغداد

رفعت رئاسة مجلس النواب، الخميس، جلسة المجلس التي عقدت اليوم الى السبت المقبل، بعد التصويت على قانون وزارة الداخلية وتأجيل التصويت على قانون حظر حزب البعث المنحل.

وقال مصدر برلماني إن "رئيس البرلمان رفع جلسة مجلس النواب الاعتيادية السادسة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة الى يوم السبت المقبل"، مشيراً الى أن "البرلمان صوت على مشروع قانون وزارة الداخلية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مجلس النواب امهل الحكومة 10 ايام من اجل دفع مستحقات الفلاحين"، مبيناً أن "البرلمان قرر الغاء قرار مجلس الوزراء الخاص باخضاع موظفي الدرجة الاولى والثانية للاستقطاع الضريبي لمخالفته الصريحة للدستور".

وتابع المصدر، أن "الجلسة شهدت تأجيل التصويت على قانون حظر حزب البعث الى يوم السبت المقبل"، لافتاً الى "حدوث سجالات خلال الجلسة بشأن ادراج مشروع قانون حظر حزب البعث على جدول اعمال الجلسة".

وأوضح المصدر أن "رئيس البرلمان وجه بادراج فقرة التصويت على قانون العفو العام في احدى جلسات البرلمان المقبلة".

وعقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته السادسة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة برئاسة سليم الجبوري وحضور 200 نائب، فيما تضمن جدول الاعمال التصويت على مشروع قانون وزارة الداخلية، ومناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية وموضوع الاستقطاع الضريبي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google