العامري: يجب اشراك الحشد بمعركة الموصل.. ومرحلة ما بعد داعش جدا مهمة
العامري: يجب اشراك الحشد بمعركة الموصل.. ومرحلة ما بعد داعش جدا مهمة


2016-07-29 05:05:00
بغداد

جدد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري يوم الخميس تأكيده على ضرورة اشراك الحشد الشعبي بمعركة تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش، فيما وصف مرحلة ما بعد القضاء على التنظيم بـ”المهمة” كونها تتطلب إعادة النازحين الى مناطق سكناهم.

وذكر بيان صادر عن المنظمة، اليوم، ان “العامري بحث خلال اجتماعه مع كتلة بدر النيابية وجمع من قادة المنظمة الاستعدادات الجارية للعمليات العسكرية الكبرى منها تحرير محافظة الموصل وضرورة اشراك قوات الحشد الشعبي كونها أثبتت قدرتها العسكرية في جميع المعارك السابقة فضلا عن تحرير جزيرة الخالدية بمحافظة الانبار من عصابات “داعش “واستكمال تطهير مناطق الانبار من دنس الإرهاب وإعادة أهلها إليها“.

وأضاف البيان ان “العامري بحث الاستعدادات لتحرير منطقة الحويجة والشرقاط وتطهيرهما من براثن الارهاب ، مؤكدا على اهمية استثمار الانتصارات التي تحققت والتلاحم الوطني في معركة الفلوجة فضلا عن الانكسار والهزيمة التي منيت بها العصابات الارهابية لتحرير ماتبقى من ارض العراق”.

وأشار البيان الى ان “العامري بحث ايضا مع كتلة بدر النيابية الاستعداد لانتخابات مجالس المحافظات ، مؤكدا على ضرورة تفعيل المكاتب المركزية لمنظمة بدر”.

ونقل البيان عن العامريق وله ان “مرحلة مابعد “داعش ” جدا مهمة وتتطلب العمل بجد وتكثيف جميع الجهود لإعادة النازحين وتقديم جميع الخدمات لهم التي من شانها استقرار البلاد ومنع عودة تعرضه للازمات”.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google