اتحاد المصارعة يعيد نائب رئيسه وأمين سره لمنصبيهما ويحدد مواعيد بطولات المناطق باللعبة
اتحاد المصارعة يعيد نائب رئيسه وأمين سره لمنصبيهما ويحدد مواعيد بطولات المناطق باللعبة


2016-07-28 20:53:37
الديوانية

أعلن الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة، اليوم الخميس، عن إعادة نائب رئيسه وأمين سره لمنصبيهما، وسمى أميناً عاماً جديداً له، مؤكداً عزمه على تنظيم بطولات المناطق الجنوبية والفرات الأوسط والشمالية بالمصارعة الحرة والرومانية، في البصرة والديوانية والسليمانية، على التوالي خلال آب المقبل.

وقال عضو الاتحاد، أحمد شمس الدين، إن "الاتحاد قرر إعادة نائب رئيسه، مهدي حسن إسماعيل، وأمين سره، شعلان عبد الكاظم، إلى منصبيهما وتسميه هادي مهدي واجد، أميناً مالياً"، مشيراً إلى أن "إدارة الاتحاد اتخذت عدة قرارات أخرى أبرزها إقامة بطولة أندية الفرات الأوسط بالمصارعة الحرة والرومانية في محافظة الديوانية، للمدة من العاشر وحتى الحادي عشر من آب المقبل".

وأضاف شمس الدين، أن "الاتحاد قرر أيضاً أقامة منافسات بطولة المصارعة الحرة والرومانية، للمنطقة الجنوبية، في البصرة، للمدة من الـ11 إلى 12 من آب المقبل، على أن تقام بطولة المنطقة الشمالية في السليمانية في العاشر من آب المقبل"، مبيناً أن "بطولة أندية العراق للناشئين بالمصارعة الحرة والرومانية، ستقام في الديوانية أيضاً للمدة من الـ25 إلى الثلاثين من آب المقبل".

وأكد عضو الاتحاد، أن "الهيئة الإدارية للاتحاد عازمة على إقامة العديد من البطولات لتطوير رياضة المصارعة والنهوض بها، خاصة مع وجود العديد من الاستحقاقات الخارجية".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google