4200 مقاتل وضابط من البيشمركة يكملون تدريباتهم في جمجمال
4200 مقاتل وضابط من البيشمركة يكملون تدريباتهم في جمجمال


2016-07-28 19:52:32
جمجمال

أكمل 4200 مقاتل وضابط من البيشمركة تدريباتهم على يد المدربين الدوليين، اليوم الخميس، في مراسم انتهاء المرحلة الثانية للتدريب، التي اقيمت في بنصلاوة ومنيلة باقليم كوردستان.

وقال نائب رئيس الاركان لتدريب قوات البيشمركة، اللواء قارمان كمال، لشبكة رووداو الاعلامية، "ان فوجين اخرين تخرجا احدهما من مركز بنصلاوة والاخر من منيلة بجمجمال" مؤكداً انه تم " تسليح الفوجين المدربين".

ويجرى تدريب وتسليح اللواءين الاول والثاني من قوات البيشمركة، وتم الى الان اكمال تدريب اربعة افواج، حيث بلغ عددهم 4200 مقاتل وضابط من البيشمركة، وتم تقديم 168 الية عسكرية والعشرات من الاسلحة الثقيلة والخفيفة الاخرى لهم.

وتم تدريب الفوجين على حرب المدن، كما تم الاهتمام بمجال هندسة الاسلحة والمتفجرات والصحة، وقال قائد اللواء الاول في قوات البيشمركة العميد ريبوار علي، لشبكة رووداو الاعلامية، "ان التدريبات تقدم للمقاتلين معلومات عن كيفية الاحتماء في جبهات القتال، واجراء المواجهات باقل الخسائر".

يشار الى ان التحالف الدولي، درب منذ بداية الحرب على داعش 15 الفاً من قوات البيشمركة في اقليم كوردستان، بمساعدة 465 مدرباً من دول المانيا وايطاليا.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google