محافظ ديالى يعلن الاتفاق مع وزير الدفاع على تعزيز قوة حماية الخالص
محافظ ديالى يعلن الاتفاق مع وزير الدفاع على تعزيز قوة حماية الخالص


2016-07-29 18:27:02
بغداد

أعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، الجمعة، الاتفاق مع وزير الدفاع خالد العبيدي على تعزيز قوة حماية قضاء الخالص شمال ب‍عقوبة، مؤكدا أن الحكومة المحلية تعمل جاهدة لحماية أمن الأهالي في عموم مناطق المحافظة.

وقال التميمي إنه عقد "اجتماعا طارئا مع قادة الاجهزة الامنية في مقر فوج حماية قضاء الخالص بحضور العديد من القيادات المحلية ونخب من اهالي القضاء".

وأضاف التميمي أن "الاجتماع تمخض عنه الاتفاق مع وزير الدفاع خالد العبيدي من خلال اتصال هاتفي مباشر على تعزيز فوج الجيش الماسك لمداخل واطراف الخالص بكل ما يحتاجه لفرض الامن وحماية مواطني القضاء"، لافتا الى أن "العبيدي وجه قائد الفرقة الخامسة الذي كان متواجدا في الاجتماع بضرورة الاسراع بتلبية كل ما يحتاجه القضاء وضمن اختصاص الوزارة".

وأكد التميمي أنه وجه الاجهزة الامنية بـ"إعداد خطط جديدة لبسط الامن وافشال جميع محاولات الارهابيين في استهداف الابرياء"، مشيرا الى أن "الحكومة المحلية تعمل ما بوسعها لحماية امن المواطنين في عموم مناطق ديالى".

وكان قضاء الخالص شهد قبل ايام انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري في المدخل الشرقي، ما ادى الى مقتل واصابة اكثر من 40 مدنيا بينهم كوادر طبية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google