الداخلية تعلن اعتقال مطلوبين متورطين بأعمال سرقة وخطف في بغداد
الداخلية تعلن اعتقال مطلوبين متورطين بأعمال سرقة وخطف في بغداد


2016-07-29 23:38:20
بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، اعتقال عدد من المطلوبين المتورطين بأعمال سرقة وخطف في العاصمة بغداد، مشيرة الى اعتقال مطلوب بتهمة "الإرهاب".

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان إن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القبض على احد المطلوبين لقيامه بتسليب مبلغ مالي قدره 15 مليون دينار عراقي في منطقة بغداد الجديدة"، لافتا الى "إلقاء القبض على احد المطلوبين لقيامه بسرقة احد محال الذهب، علما ان كمية الذهب المسروق تقدر بأربعة كيلوغرامات ضمن منطقة الاعظمية".

وأضاف معن أن المفارز "ألقت القبض على احد المطلوبين لقيامه بخطف احد المواطنين في منطقة البياع، وعلى أحد المطلوبين لقيامه بخطف احد الاطفال في منطقة جسر ديالى"، مشيرا الى "اعتقال متهم آخر لقيامه بسرقة باجات الامانات الخاصة بالعتبة الكاظمية، وبالتحديد امانات باب المراد، كما تم القبض على احد المطلوبين لقيامه بالعديد من جرائم تسليب العجلات في جانب الكرخ".

وأوضح أن "مطلوبا آخر ألقي القبض عليه لقيامه بسرقة مبلغ عشرة ملايين دينار عراقي وسط بغداد، واعتقل متهم أيضا لحيازته حبوبا مخدرة في منطقة الحبيبية"، منوها الى "إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب في منطقة الدورة".

يذكر أن الجهات الأمنية تعلن بين مدة وأخرى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بقضايا جنائية أو "إرهابية" في العاصمة بغداد وبقية المحافظات.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google