النائب الثاني لرئيس البرلمان يدعو الى الاسراع بصرف تعويضات "ذوي شهداء الكرادة"
النائب الثاني لرئيس البرلمان يدعو الى الاسراع بصرف تعويضات "ذوي شهداء الكرادة"


2016-07-30 16:24:00
بغداد

دعا النائب الثاني لرئيس البرلمان ارام شيخ محمد، السبت، الى ضرورة الاسراع بصرف تعويضات ذوي شهداء الكرادة.

وقال مكتب النائب الثاني لرئيس البرلمان في بيان إن "نائب رئيس البرلمان ارام شيخ محمد التقى بعدد من عوائل شهداء الكرادة بعد قرار تصويت مجلس النواب على مطالب الاهالي"، مشيراُ الى أن "عدداً من عوائل وذوي شهداء الكرادة حضروا الى جلسة مجلس النواب التي عقدت اليوم".

واكد شيخ محمد بحسب البيان، إن "شهداء منطقة الكرادة وما حصل من جريمة نكراء بحقهم يندى لها جبين الانسانية والمت جميع مكونات الشعب العراقي"، لافتا الى انه "سيتم متابعة قضايا ذوي الضحايا شخصياً وتقديم مايمكنه من دعم ومساندة، فضلاً عن توجيه الجهات المعنية في الحكومة والدوائر المختصة لمساعدة العوائل المتضررة جراء التفجيرات الأرهابية".

وطالب بـ "ضرورة الأسراع بتعويض عوائل وذوي الشهداء ماديا ومعنويا من أجل التخفيف من معاناتهم"، داعياً الى "اهمية تسخير الجهود والطاقات لأعادة الأعمار للمباني والبيوت التي تضررت جراء العملية الأرهابية الجبانة التي أستهدفت حياة المواطنين دون أي مبرر".

وكان مصدر برلماني افاد، اليوم السبت، بان مجلس النواب صوت بالاجماع على تنفيذ مطالب اهالي شهداء الكرادة، فيما اشار الى ان من بين تلك المطالب اعتبار منطقة الكرادة منكوبة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google