الجبوري: نحذر ممن يتخذ المال العام ذريعة للنيل من المؤسسات الدستورية
الجبوري: نحذر ممن يتخذ المال العام ذريعة للنيل من المؤسسات الدستورية


2016-07-30 17:21:07
بغداد

حذر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، ممن يتخذ المال العام "ذريعة" للنيل من المؤسسات الدستورية، فيما أشار الى أن البعض يسعى لإيجاد قناعات لا أساس لها من الصحة بهدف النيل من المؤسسات الدستورية.

وقال الجبوري خلال جلس مجلس النواب اليوم في معرض توضيحه بشأن مشروع قانون المجلس، إن "البعض سعى لإيجاد قناعات لا أساس لها من الصحة تستهدف النيل من المؤسسات الدستورية ووضعها موضع الاتهام سعيا لتحصيل على مصالح شخصية على حساب الشعب".

وأضاف الجبوري، "نقدر ونشيد بحرص الصادقين على المال العام"، محذراً "ممن يتخذ المال العام ذريعة للنيل من المؤسسات الدستورية".

وأضاف الجبوري، "بادرنا فور تسلم مسودة مشروع قانون امتيازات النواب بإحالته الى مستشار المجلس لبيان الرأي فيه وقد تم تشخيص عدة ملاحظات موضوعية ومالية ضمنها ما أثير في مشروع القانون عبر وسائل الإعلام، فضلا عن تشخيص ما لا يتناسب مع الإصلاحات التي اقرها مجلس النواب".

وكان مجلس النواب صوت ، اليوم السبت، بالإجماع على رد قانون مجلس النواب الذي تمت قراءته قراءة أولى، فيما لفت مصدر نيابي الى أن رئيس المجلس سليم الجبوري أعلن مقترحا لقانون بديل بدون امتيازات للنواب.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google