حمود: تطبيق قرار الزوجي والفردي سيربك عمل مؤسساتنا الصحية
حمود: تطبيق قرار الزوجي والفردي سيربك عمل مؤسساتنا الصحية


2016-07-30 21:31:00
بغداد

اكد وزير الصحة والبيئة، اليوم السبت، ان قرار استئناف العمل بنظام الفردي والزوجي الخاص بسير المركبات في العاصمة بغداد، سيسهم في ارباك عمل المؤسسات الصحية ومجال تعاملها مع الحالات الطارئة.

وقالت عديلة حمود، في بيان، إن "تطبيق قرار الزوجي والفردي على الأطباء والملاكات الصحية سيؤدي إلى إرباك في عمل المؤسسات الصحية وخاصة في الحالات الطارئة"

وكان مجلس محافظة بغداد، وصف،اليوم السبت، الـ(30 من تموز 2016)، قرار مديرية المرور العامة بتفعيل نظام الزوجي والفردي بـ"غير المدروس" ، وفيما أنتقد عدم تعاون مدير المرور، طالب الوكيل الاداري والمالي لوزارة الداخلية بـ"الايعاز إلى المديرية للتواصل مع المجلس".

وكانت مديرية المرور العامة اعلنت، اليوم السبت،(30 تموز 2016)، إعادة العمل بنظام الزوجي والفردي في سير المركبات في العاصمة بغداد، وعزت الاسباب إلى تنظيم حركة السير والمرور للمركبات وفض الاختناقات المرورية، وفيما أكدت استثناء أيام العطل ومركبات الحمل والأجرة من هذا القرار، أشارت الى إلغاء الاستثناءات الممنوحة في القرار السابق.

وتشهد بغداد زخما مروريا "خانقا" في بعض مناطقها بسبب، الإجراءات الأمنية التي تطبقها نقاط تفتيش السيارات، فيما زادت شكوى المواطنين من تعطلهم بالساعات على مشارف هذه النقاط ومنعهم من دخول مناطقهم مع انتظار الحالات الطارئة لمدد طويلة لإكمال تفتيش السيارات من قبل هذه النقاط.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google