البارزاني: الحرب ضد الفساد أصعب بكثير من الحرب ضد الإرهاب
البارزاني: الحرب ضد الفساد أصعب بكثير من الحرب ضد الإرهاب


2016-08-22 00:28:00
اربيل

قال رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، اليوم الأحد، خلال اجتماعه مع رئيس ومكتب سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان، بأن " الحرب ضد الفساد هي أصعب بكثير من الحرب ضد الإرهاب وأن الإقليم يعمل بكل جد للقضاء على الفساد وإقتلاعه من جذوره".

جاء ذلك في بيان لرئاسة إقليم كوردستان، حيث قدم وفد مكتب سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان تهانيه وتبريكاته لرئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، بمناسبة الإنتصارات التي حققتها قوات البيشمركة في المعارك الأخيرة التي خاضتها ضد تنظيم داعش، وأبدوا تقديرهم للشجاعة ولروح التضحية لدى قوات البيشمركة في القضاء على "الإرهاب" وحماية البلد.

وأكدوا على إستمرارهم في إدارة العملية التربوية والتعليمية كي لا تتعرض لأي خلل، وتحدثوا عن مشاكل المعلمين وكوادر الهيئة التدريسية وأوضاعهم المعيشية والإقتصادية السيئة، وطلبوا من البارزاني إيجاد حلول مناسبة لأوضاع المعلمين والكوادر التدريسية ولمشكلة الرواتب كي يستطيعوا الإستمرار في أداء عملهم بشكل جيد.

ومن جهته، رحب رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني بحرارة بوفد سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان وثمن عالياً دور المعلمين في المراحل المختلفة من تاريخ كوردستان، وأكد بأنه لن ينسى أبداً موقف المعلمين والكوادر التدريسية بعد الإنتفاضة وإستمرارهم في عملية التدريس وعدم توقفها رغم الظروف الصعبة.

وفي جانب آخر من الإجتماع، تحدث البارزاني عن أسباب الأزمة الإقتصادية وشرح للحاضرين تأثيرات هذه الأزمة على الوضع العام في إقليم كوردستان، مشيراً إلى مشكلة الفساد الإداري، مبيناً أن الحرب ضد الفساد هي أصعب بكثير من الحرب ضد "الإرهاب" وأن الإقليم يعمل بكل جد للقضاء على الفساد وإقتلاعه من جذوره، مؤكداً على دعمه الكامل للمعلمين وايجاد الحلول لهذه المشاكل.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google