احباط عمليات "ارهابية" في محافظتي السليمانية وحلبجة
احباط عمليات "ارهابية" في محافظتي السليمانية وحلبجة


2016-08-22 15:23:05
بغداد

كشف الاتحاد الوطني الكردستاني، الاثنين، عن احباط عمليات "ارهابية" واعتقال عدد من "الارهابيين" كانوا بصدد مهاجمة محافظتي السليمانية وحلبجة ومناطق أخرى.

وقال الاتحاد الوطني، عبر موقعه الرسمي، إن "قوات آسايش السليمانية أحبطت اليوم الاثنين 2016/8/22، عملية ارهابية، واعتقلت عدد من الارهابيين كانوا بصدد تنفيذ عمليات ارهابية بمحافظتي السليمانية وحلبجة الشهيدة ومناطق ادارتي كرميان ورابرين".

ونقل الاتحاد الوطني عن مصدر أمني خاص به القول، إن "قوات الآسايش تمكنت اليوم، من القاء القبض على مجموعة ارهابية كانت بصدد تنفيذ سلسلة من العمليات الارهابية في السليمانية وحلبجة الشهيدة وادارتي رابرين وكرميان"، موضحاً ان "الآسايش وبالتنسيق مع قوات مكافحة الارهاب احبطت ايضا عمليتين ارهابيين في اقليم كردستان".

واكد المصدر، بحسب موقع الاتحاد الوطني، ان "الاجهزة الامنية تسخر كل امكانياتها وطاقاتها من اجل توفير الامان والاستقرار وحماية المواطنين ومتلكاتهم من دنس الارهابيين".

يشار الى ان قوات الآسايش ومكافحة الارهاب، قد احبطتا الاسبوع الماضي عمليتين ارهابيين في ناحية سنكاو التابعة لقضاء جمجمال، بمقتل عدد من الانتحاريين.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google