شرطة البصرة تعتقل متهمين بجرائم جنائية وتضبط أدوية منتهية الصلاحية
شرطة البصرة تعتقل متهمين بجرائم جنائية وتضبط أدوية منتهية الصلاحية


2016-08-23 03:04:00
البصرة

أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الاثنين، عن اعتقال عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية منها القتل والاغتصاب والسرقة، إضافة الى ضبط شاحنة مبردة كانت تحمل شحنة من الأدوية منتهية الصلاحية.

وذكرت المديرية في بيان أن "قوات الشرطة نفذت حملة أمنية واسعة في مناطق متفرقة من المحافظة أدت الى إلقاء القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية"، مبينة أن "منهم متهمان بارتكاب جريمة قتل تم القبض عليهما في قضاء القرنة، إضافة الى متهم بالاغتصاب تم القبض عليه في قضاء شط العرب، وفي منطقة المعقل الواقعة ضمن مركز المحافظة تم القبض على متهم بالسرقة".

وأشارت المديرية الى أن "قيادة القوة البحرية أحالت الى مركز شرطة ناحية أم قصر ثلاثة متهمين لحيازتهم 15 غم من المخدرات"، مضيفة أن "قوة من قيادة العمليات ألقت القبض في ناحية الشرش على متهم بالتزوير".

وفي سياق متصل، أفادت المديرية بأن "دورية تابعة لشرطة النجدة ضبطت شاحنة مبردة محملة بكمية من الأدوية منتهية الصلاحية"، موضحة أن "الشاحنة تم تسليمها مع سائقها الى مركز شرطة حي المهندسين لاتخاذ الاجراءات القانونية".

يذكر أن محافظة البصرة التي يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها الخطف والسرقة، بحسب مصادر أمنية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google