افتتاح ملعب يتسع لألفي متفرج في النعمانية شمال غربي واسط
افتتاح ملعب يتسع لألفي متفرج في النعمانية شمال غربي واسط


2016-08-23 05:05:00
واسط

أعلن محافظ واسط مالك خلف الوادي، يوم الاثنين، افتتاح ملعب النعمانية في المحافظة بكلفة خمسة مليارات دينار، وفيما اشار الى ان الملعب يتسع لألفي متفرج، عدت مديرية شباب ورياضة المحافظة افتتاح الملعب بـ"العامل" الداعم للرياضة.

وقال محافظ واسط، مالك خلف الوادي، إن "وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، افتتح ملعب النعمانية الذي يعد واحداً من أهم المشاريع الرياضية بالمحافظة والاستثمارية للوزارة وتبلغ كلفته خمسة مليارات دينار"، مشيراً إلى أن "الملعب يشغل مساحة كبيرة تقع في مركز المدينة ويتسع لألفي متفرج وهو من الملاعب النموذجية التي تنفذها الوزارة في المحافظات".

من جانبه قال مدير الشباب والرياضة في واسط مناضل جاسم الحسن إن "هذا الصرح الرياضي الجديد الذي تبلغ سعته ألفي متفرج، يُعد من الملاعب الجميلة التي أشرفت على انجازها الوزارة مؤخراً"، مبيناً ان "الملعب يوفر فرصة إقامة المباراة الودية والرسمية إضافة الى فعاليات رياضية أخرى لأبناء المدينة".

وأضاف الحسن، أن "ملعب النعمانية من الملاعب المثيلة بالثيل الاصطناعي ويضم عددا من المدرجات للجمهور ومنصة لكبار الضيوف فضلا عن ملحقات خدمية أخرى متنوعة ومرآب لوقوف السيارات".

وحث مدير شباب ورياضة واسط "الرياضيين في المدينة بالحفاظ على هذا المنجز الذي اكتمل برغم الظروف الصعبة وعدم توفر السيولة المالية ليكون صرحاً جديداً يخدم الرياضة العراقية ويسهم في تقديم الخدمات لأعداد كبيرة من الرياضيين في القضاء وخاصة لاعبي كرة القدم".

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد افتتحت في الـ(الحادي والعشرين من تموز 2016) مسبح الكوت الاولمبي الذي نفذ ضمن تخصيصات الوزارة وبكلفة تجاوزت سبعة مليارات دينار.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google