مجلس بابل يعلن تقديم جهات مختلفة طلبات لاستثمار المستشفى التركي
مجلس بابل يعلن تقديم جهات مختلفة طلبات لاستثمار المستشفى التركي


2016-08-23 22:53:26
بابل

أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، عن تقديم جهات استثمارية محلية وعربية عالمية لاستثمار المستشفى التركي، وفيما بينت أن التقديم مازال مفتوحاً لجميع الشركات العالمية المتخصصة لإدارة المستشفى، أكدت أن الجهات الصحية والحكومة المحلية ستختار افضل العروض الطبية لإدارتها.

وقال رئيس لجنة الاستثمار في مجلس بابل أسعد المسلماوي إن "جهات استثمارية عراقية وعربية ودولية قدمت طلبات لاستثمار المستشفى التركي (مستشفى الامام الصادق)، منها العتبة العباسية وشركات اماراتية وتركية".

وأضاف المسلماوي أن "التقديم مازال مفتوحاً لجميع الشركات العالمية المتخصصة لإدارة عمل هذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد مفخرة صحية كبيرة للمحافظة والعراق ويجب الاهتمام به من خلال وجود شركة طبية استثمارية مميزة".

وتابع المسلماوي أن "الجهات الصحية والحكومة المحلية ستختار افضل العروض الطبية لإدارة المستشفى"، موضحاً أن "المستشفى التركي تم اكمال تسلمه من قبل لجان متخصصة ويضم 490 سريراً والعشرات من ردهات العمليات الجراحية والاجهزة الطبية والفنية الحديثة ويعد مدينة طبية متكاملة".

يذكر أن مجلس المحافظة وبحضور وكيل وزارة الصحة والبيئة قرر بجلسة الاسبوع الماضي عرض مستشفى التركي للاستثمار بسبب عدم وجود الأموال والملاكات الطبية والصحية لإدارته وتبلغ كلفته اكثر من 130 مليون دولار وقامت بإنشائه شركة يونيفرسال التركية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google