مقتل سائق سيارة أجرة وشقيقه وإصابة مدني بمحاولة اختطاف جنوب شرقي بغداد
مقتل سائق سيارة أجرة وشقيقه وإصابة مدني بمحاولة اختطاف جنوب شرقي بغداد


2016-08-23 23:23:54
بغداد

أفاد مصدر أمني مطلع، اليوم الثلاثاء، بأن سائق سيارة أجرة وشقيقه قتلا وأصيب مدني بمحاولة اختطاف "فاشلة"، جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن "اربعة مسلحين يستقلون سيارة نوع (بيك اب) اعترضوا اليوم، سيارة أجرة نوع (سايبا) تعود لشخص يدعى إياد حسين مجيد لدى مروره في حي الكرغولية بمنطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد"، مبيناً أن "المسلحين اطلقوا النار على سائق السيارة بعد رفضه الترجل منها ومقاومة محاولة اختطافه، مما اسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "أحد اشقاء الضحية كان قريباً من مكان الحادث وهرع لنجدة شقيقه، مما دفع المسلحين لإطلاق النار مما أدى إلى إصابته بجروح خطرة وسائق سيارة حمل نوع (لوري) كان قريباً من مكان الحادث"، مشيراً إلى أن "قوة امنية هرعت الى منطقة الحادث ونقلت الجريحين إلى مستشفى الكندي لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

وتابع المصدر أن "شقيق سائق سيارة الأجرة فارق الحياة لدى وصوله للمستشفى"، مشيراً إلى أن "القوات الامنية فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

يذكر أن العراق يشهد منذ 2013، تصاعداً في اعمال العنف، فيما اعلنت بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق، (اليونامي)، في (الاول من آب 2016)، عن مقتل واصابة 1966 عراقياً بأعمال العنف خلال شهر تموز الماضي، واكد ان العاصمة بغداد هي الاكثر تضرراً بين المحافظات الاخرى، في حين جددت دعوتها لجميع الأطراف السياسية والحكومية في العراق الى بذل الجهود لحماية المواطنين.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google