اعتقال شاب اعترف بسرقة مبالغ مالية من والده شمال الناصرية
اعتقال شاب اعترف بسرقة مبالغ مالية من والده شمال الناصرية


2016-08-23 23:47:07
بغداد

افاد مصدر امني في محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الامنية اعتقلت شاباً بتهمة سرقة مبالغ مالية من والده خلال عملية نفذتها، شمال الناصرية، (350 كم جنوب بغداد).

وقال المصدر أن "مركز الشرطة المحلية في منطقة حي العسكري بقضاء قلعة سكر، شمال الناصرية، تلقى شكوى من احد المواطنين، بسرقة مبالغ مالية من منزله بقيمة مليون و600 ألف دينار".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مكتب التحقيق القضائي في محكمة تحقيق قلعة سكر، أحال الأوراق التحقيقية الخاصة بالمشتكي (ح . خ . ف) الى شعبة مكافحة اجرام الرفاعي لاكمال التحقيق فيها حسب الاختصاص"، مبيناً انه "بعد التحقيق العميق تم توجيه اصابع الاتهام الى ابن المشتكي المتهم (ح . ح . خ ) تولد 1992 يعمل كاسب".

وتابع المصدر، انه "و بعد استحصال الموافقات الاصولية، و تحديد مكان تواجد المتهم، تم تشكيل قوة أمنية قامت باعتقاله على الفور وضبط المبلغ المسروق الذي اعترف بسرقته من صندوق خشبي يعود لوالده في المنزل"، مؤكدا أن "قاضي التحقيق قرر توقيفه وفق المادة 446 من قانون العقوبات العراقي بعد تصديق اقواله بالاعتراف قضائيآ".

وتشهد محافظة ذي قار، مركزها الناصرية (350 كم جنوب بغداد )، استقراراً أمنياً ملحوظاً إلا أنها تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف غالبيتها جنائية، فيما تنفذ القوات الأمنية عمليات دهم وتفتيش للبحث عن مطلوبين للقضاء.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google