العثور على جثة إمرأة مجهولة الهوية في أربيل
العثور على جثة إمرأة مجهولة الهوية في أربيل


2016-08-24 08:05:41
أربيل

عثر على جثة مجهولة الهوية تعود لإمرأة في منطقة الزيتون بمدينة أربيل، وبحسب التحقيقات الاولية التي أجرتها الشرطة فإن الضحية قتلت بطلق ناري اصاب ر‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌أسها، ليرتفع بذلك عدد جثث النساء مجهولة الهوية التي عثر عليها هذا العام في كوردستان.

وابلغت الشرطة مساء 13/8/2016، بالعثور على جثة امرأة بين ناحية داراتو، ومدينة الزيتون، ثم نقلت الجثة الى معهد الطب العدلي بأربيل، وقال مصدر في المنطقة حينما عثر على الجثة، كانت لا تزال تسيل دماً، وكان يبدو انه لم يمر وقت طويل على عملية قتلها، ولم يتسنَ التعرف على الجثة".

وافاد مصدر مطلع بانه "لم يتبين بعد ما اذا كانت صاحبة الجثة كوردية أم من قومية أخرى، لكن يبدو أنها تتجاوز الثلاثين عاماً" مضيفا انها "كانت ترتدي بنطالا وقميصاً وكانت ذات شعر اشقر".

وتجري شرطة أربيل تحقيقات للقبض على مرتكبي الجريمة، ويتابع المصدر، "ان الجثة القيت في منطقة خالية، وعثر عليها عن طريق الصدفة، ولا يعلم بعد ان كانت عملية القتل نفذت في ذات الموقع أم نقلت الجثة الى المنطقة بعد اتمام الجريمة في مكان آخر، لذا تواصل الشرطة عمليات البحث حول هوية الجثة، والجناة، ودوافع الجريمة".

واضاف المصدر، ان "الجثة لاتزال في الطب العدلي باربيل، دون ان يراجع أحد من ذوي القتيلة"، لتكون بذلك ثالث جثة إمرأة مجهولة الهوية يعثر عليها في اقليم كوردستان هذا العام، بعد العثور على جثة امرأة في جمجمال والاخرى في عقرة (آكري).

وبحسب تعليمات الطب العدلي، فإنه يتم ابقاء الجثث مجهولة الهوية لمدة شهرين، ويتم دفنها بعد ذلك من قبل البلدية في مقبرة خاصة، ولكن قد يتم التغاضي عن اتمام هذه المدة في بعض الظروف الاستثنائية بعد استحصال موافقة من القاضي، مثل تزايد عدد الجثث او نقص التيار الكهربائي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google