زيباري سيكشف في جلسة استجوابه عن ملفات فساد تخص هيثم الجبوري وحساباته "المتضخمة" في دولة خليجية
زيباري سيكشف في جلسة استجوابه عن ملفات فساد تخص هيثم الجبوري وحساباته "المتضخمة" في دولة خليجية


2016-08-24 21:55:49
بغداد

علمت مراسلنا بان وزير المالية هوشيار زيباري سيكشف خلال جلسة استجوابه يوم غد الخميس، عن ملفات فساد تخص النائب المستجوب هيثم الجبوري وخصوصا "حساباته المتضخمة" في دولة خليجية.

وكشف مصدر سياسي رفيع إن "زيباري سيكشف خلال جلسة استجوابه يوم غد الخميس عن ملفات ووثائق تسلط الضوء على فساد النائب المستجوب هيثم الجبوري وخصوصا حساباته المتضخمة في دولة خليجية معروفة".

و اضاف المصدر ، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان " زيباري سيكشف ايضا عن وثائق اخرى بشان تصرفات قام بها الجبوري تستدعي المسائلة القانونية".

وكان وزير المالية هوشيار زيباري هاجم، اليوم الأربعاء، النائب عن جبهة الإصلاح هيثم الجبوري لاستناده إلى "بيانات مضللة للرأي العام" في طلب استجوابه، واتهمه بـ"السعي للإساءة لسمعة وزارة المالية"، وفيما عد اسئلة الاستجواب "استهدافاً شخصياً"، أبدى استعداده لحضور الاستجواب المقرر خلال جلسة مجلس النواب التي ستعقد يوم غد الخميس لـ"توضيح الحقائق أمام الشعب العراقي وممثليه".

يذكر أن النائب عن جبهة الاصلاح هيثم الجبوري قدم طلبا لاستجواب وزير المالية هوشيار زيباري عن تهم فساد تتعلق بالوزارة بحسب قوله، فيما حددت رئاسة مجلس النواب، يوم غد الخميس،( 25 آب 2016)، موعداً للاستجواب.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google