المفتشون العموميون يناشدون الياسري بالعدول عن استقالته والعبادي برفضها
المفتشون العموميون يناشدون الياسري بالعدول عن استقالته والعبادي برفضها


2016-08-25 19:09:03
بغداد

ناشد المفتِّـشون العموميُّون، الخميس، رئيس هيئة النزاهة حسن الياسريّ بالعدول عن قرار استقالته، فيما دعوا رئيس مجلس الوزراء حيدر العباديّ إلى رفضها والتمسُّـك بالياسريِّ لتحلّيه بالمهنيّة والكفاية العالية والاستقلاليّة.

وقال بيان تمخض عن اجتماع للمفتشين العموميِّـين مع مسؤول وحدة التنسيق لمكاتب المفتشين العموميين إن "المفتشين العموميين يناشدون بالاجماع رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري العدول عن طلب الاستقالة الذي كان قد قدّمه إلى رئيس الوزراء مطلع تموز من العام الجاري"، مبينا ان "الياسري منذ تسنُّمِهِ رئاسة الهيئة يتمتع بمهنيّةٍ عاليةٍ في العمل".

وأكد البيان "حاجة الأجهزةِ الرقابية الوطنية إلى شخصية وطنية كفوءة تتمتع بالاستقلاليّة والمهنيّة مثل شخصيّة الياسريِّ"، مشيرين الى أن "ذلك الأمر الذي دعاهم إلى مناشدتِهِ شخصياً العدول عن طلبِهِ ورئيس مجلس الوزراء إلى رفض طلب الاستقالة".

وكان رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري دعا، في ( 21 آب 2016)، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى قبول استقالته، مشيرا إلى أنه قدمها منذ مطلع تموز الماضي، فيما أرجع سبب "تريثه" بالمضي بإجراءات الاستقالة إلى تداعيات قضية استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google