المئات في ساحة التحرير يجددون مطالبهم بالاصلاح ويهددون باقتحام الخضراء مجددا
المئات في ساحة التحرير يجددون مطالبهم بالاصلاح ويهددون باقتحام الخضراء مجددا


2016-08-26 23:54:30
بغداد

جدد مئات المظاهرين بساحة التحرير وسط بغداد، اليوم الجمعة، مطالبهم الاصلاحية لتقويم عمل السلطات الثلاث ومحاربة الفاسدين، واكدوا على الاستمرار بالتظاهرات لحين تحقق المطالب الجماهيرية، فيما هددوا بالتصعيد واللجوء الى الاعتصامات واقتحام المنطقة الخضراء مجددا في حال اعتماد التسويف والمماطلة من قبل اصحاب القرار الحكومي.

وقال الناشط المدني، علي جابر، إن "المئات من المتظاهرين، حضروا، اليوم الى ساحة التحرير، للتعبير عن مطالبهم وارادتهم الجماهيرية بالتغيير والاصلاح في جميع مفاصل الدولة ومؤسساتها".

واكد جابر، ان "التظاهرات مستمرة ولن تثنينا اي محاولات للانقطاع عن تلك المنصات الجماهيرية حتى تحقيق التغيير المنشود والقضاء على الفاسدين"، مهدداً بـ"تصعيد المواقف واعتماد الاعتصامات واقتحام المنطقة الخضراء للمرة الثالثة في حال الالتفاف على ارادة الشعب وتسويف طموحاته الرامية الى انتشال البلاد من واقعه المئساوي".

يذكر أن العاصمة بغداد و10 محافظات عراقية هي (بابل وكربلاء والنجف والديوانية والمثنى وذي قار وواسط وميسان والبصرة وديالى) تشهد تظاهرات حاشدة منذ اب 2015 تنديداً بسوء الخدمات والفساد في المؤسسات الحكومية والقضاء، نتج عنها العديد من الإصلاحات التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، فيما يقول المتظاهرون إن هذه الإصلاحات "هامشية وغير مهمة ولم تحقق" أهدافهم.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google