إصابة شرطي بنيران مسلحين وإبطال مفعول قنبلة صوتية قرب ناد رياضي بالبصرة
إصابة شرطي بنيران مسلحين وإبطال مفعول قنبلة صوتية قرب ناد رياضي بالبصرة


2016-08-27 11:04:55
البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، السبت، بأن منتسباً في الشرطة أصيب بجروح من جراء اطلاق النار عليه من قبل مسلحين في قضاء شط العرب، فيما فككت مفرزة أمنية قنبلة صوتية القاها مجهولون قرب نادي الميناء الرياضي.

وقال المصدر إن "منتسباً في قوات الشرطي أصيب بجروح من جراء اطلاق النار عليه من قبل مجهولين في ناحية الفيحاء ضمن قضاء شط العرب"، مبيناً أن "الاعتداء ليس من المستبعد أن يكون ناجماً عن خلافات عشائرية".

وفي سياق متصل، أشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "مجهولين القوا في ساعة متأخرة من ليل أمس قنبلة صوتية محلية الصنع قرب نادي الميناء الرياضي الواقع في منطقة المعقل"، موضحاً أن "القنبلة تم تفكيكها من قبل مفرزة أمنية، ولم تنفجر".

يذكر أن محافظة البصرة التي يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، وأواخر العام الماضي ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها الخطف والسرقة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google