نواب كورد بصدد جمع ملفات تدين نائبين عن جبهة الاصلاح
نواب كورد بصدد جمع ملفات تدين نائبين عن جبهة الاصلاح


2016-08-27 18:37:00
بغداد

كشف نائب عن التحالف الكوردستاني بأن النواب الكورد في مجلس النواب العراقي، هم بصدد جمع ملفات تدين كل من النائبين عن جبهة الاصلاح هيثم الجبوري وعواطف نعمة بقضايا فساد.

ونقل مراسلنا عن مصدر من التحالف الكوردستاني، اليوم السبت، قوله ان ما جرى في البرلمان "ليس دستوريا"، في اشارة الى استجواب وزير المالية هوشيار زيباري، مبينا ان "العديد من النواب بصدد جمع وثائق تدين كل من النائبين هيثم الجبوري وعواطف نعمة بشأن تورطهم بقضايا فساد".

وفي نفس السياق قال نائب عن دولة القانون، رفض الكشف عن اسمه، للمراسل، ان "استجواب وزير المالية قضية محبوكة جاءت لدوافع سياسية"، مؤكدا أن "وزير المالية نجح في ادارة الوزارة خلال فترة مالية عصيبة تمر بالبلاد".

ووفقا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام، فإن رئيس البرلمان سليم الجبوري وعد بسحب العضوية عن النائبة عواطف نعمة ببسبب تشابك بالايدي حصل بينها وبين النائبة الكوردية اشواق الجاف. ولم تؤكد اي جهة رسمية وبرلمانية صحة ما نشر.

وكانت مشادات كلامية وشجارا بالايدي وقع بين أعضاء من الحزب الديمقراطي الكوردستاني والنائب هيثم الجبوري خلال جلسة اليوم، على خلفية استجواب وزير المالية هوشيار زيباري، ما اضطرت هيئة رئاسة مجلس النواب إلى رفع الجلسة لمدة نصف ساعة على خلفية المشادات الكلامية.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google