معصوم يدين هجوم عين التمر ويعتبره دليلاً على انهيار ويأس داعش
معصوم يدين هجوم عين التمر ويعتبره دليلاً على انهيار ويأس داعش


2016-08-29 22:25:53
بغداد

دان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، الهجوم الذي استهدف حفل زفاف في قضاء عين التمر غربي محافظة كربلاء، معتبراً اياه دليلاً على انهيار ويأس تنظيم "داعش"، فيما دعا القوات الأمنية إلى مضاعفة يقظتها للقبض على المسؤولين عن الهجوم.

وقال معصوم في بيان "ندين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي قام به عدة انتحاريين واستهدف حفل زفاف في قضاء عين التمر في ساعة متاخرة الليلة الماضية".

وأضاف، أن "جريمة مهاجمة مواطنين في حفل عرس بالمتفجرات الناسفة والأسلحة الرشاشة دليل ساطع على مدى الانهيار واليأس الذي يطبق على خناق عصابات داعش وتأكيد جديد على افتقار مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية لأبسط القيم الإنسانية والأخلاقية".

ودعا معصوم، "السلطات الأمنية المعنية إلى مضاعفة يقظتها للقبض على المسؤولين عن هذه الجريمة الإرهابية النكراء"، مشيراً إلى "لزوم المعالجة العاجلة لأي خرق في حماية أمن محافظة كربلاء وحياة السكان المدنيين في كل مكان".

وكان عضو مجلس كربلاء محفوظ التميمي أعلن، اليوم الاثنين، أن خمسة انتحاريين هاجموا قضاء عين تمر بالمحافظة، وفيما بين أن اثنين منهم فجرا نفسيهما، أكد أن القوات الامنية قتلت باقي الانتحاريين.

كما أعلنت قيادة الفرات الأوسط، اليوم الاثنين، أن حصيلة هجوم عين التمر بلغت 15 قتيلاً و16 مصاباً، مؤكدةً أن الوضع في القضاء تحت السيطرة.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google